الرئيسية
السياحه
الاستثمار
خدمة المواطنين
كيانات المحافظة
برنامج تنمية صعيد مصر
مبادرة حياه كريمه
الموارد البشرية

 
*بشــــــرة خــــير..عدم انقطاع التيار الكهربى حتى نهاية إجازة العيد

المصدر: جريدة الاهرام 21/7/2014

كتب – السيد حجازى :

وزارة الكهرباء والطاقة المتجددة تعهددت باستقرار التيار وتحسين الخدمة لجميع المواطنين على مستوى الجمهورية خلال الايام المتبقية من شهر رمضان الكريم وايام العيد بعد الإجراءات والاتصالات المكثفة التى اجريت مع وزارة البترول ونجاح شركات البترول فى إعادة ضغوط الغاز وتدفقاته إلى المستوى المطلوب لتشغيل محطات الكهرباء.

وقال الوزير الدكتور محمد شاكر ان الشبكة الكهربائية بدأت الاستقرار من أمس بعد توفير كميات من الغاز والوقود لتشغيل محطات التوليد وان القطاع تلقى وعودا من قيادات البترول بتوفير الوقود المطلوب لتشغيل المحطات لعدم تكرار انقطاع التيار بعد انخفاض تخفيف الاحمال الى ٨٤٠ ميجاوات تم استقطاعها من نصيب الصناعات كثيفة الاستهلاك.

شدد الوزير على رؤساء شركات توزيع الكهرباء التسع على مستوى الجمهورية بعدم اللجوء لقطع التيار بدعوى تخفيف الاحمال وأن الوزارة لن تلجأ لسياسة التخفيف مرة اخرى خلال هذة الايام وفترة العيد و أن الوزارة مستمرة فى تطبيق حالة الطوارئ التى بدأتها فى رمضان.

وأكد أن الوزارة لن تخفف الاحمال بعد انخفاض درجات الحرارة، وبالتالى انخفاض معدل الاستهلاك الذى يرتفع مع ارتفاع درجات الحرارة، وانه لن يتم انقطاع للتيار الكهربى طوال فترة العيد حتى وإن زاد الضغط على الشبكة.

 

الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع